بالفيديو | عراقي ينهار من رد فعل الناس تجاه اطفاله بعد حادث دموي

إنهار أب عراقي من البكاء بعدما رفض أغلب سائقي السيارات اسعاف اطفاله الذين غطتهم الدماء بفعل حادث سير مروع وقع على الطريق السريع بجنوب العراق خلال ايام عيد الاضحى.

اربيل (كوردستان 24)- إنهار أب عراقي من البكاء بعدما رفض أغلب سائقي السيارات اسعاف اطفاله الذين غطتهم الدماء بفعل حادث سير مروع وقع على الطريق السريع بجنوب العراق خلال ايام عيد الاضحى.

واصطدمت سيارتان وجها لوجه على الطريق الذي يسمى بـ"طريق الموت" وأسفر الحادث عن سقوط ضحايا من بينهم اطفال غير أن ردة فعل الناس تجاه الجرحى وامتناعهم عن نقلهم الى المستشفى اصابت الأب بالصدمة وجعلته يصرخ باكياً بينما كان يحمل احد الاطفال.

ويظهر الفيديو كيف أن الناس تجمعوا حول الجرحى لكن الأب كان يستنجد بهم لنقل اطفاله الى المستشفى لكنهم رفضوا وطلبوا منه انتظار سيارة اسعاف. وبعد فترة من الزمن حمل الأب وبعض الرجال الاطفال ووضعوهم داخل سيارة مدنية لنقلهم الى المستشفى.

وانشغل كثير من الناس محاولين اخراج مصابين آخرين حوصروا داخل سيارتهم على أمل أن تأتي سيارة الاسعاف لنقلهم في الطريق الذي يربط مدن الجنوب ببعضها. وحوادث السير على الخط السريع تقع على نحو شبه يومي نتيجة السرعة الزائدة وتقادم الطريق.

وأثار الفيديو جدلا بين العراقيين، وقال بعضهم إنه كان يتعين على الناس المبادرة ونقل الاطفال الى المستشفيات لإنقاذ حياتهم غير ان آخرين اعتبروا رد فعل الناس مبررا بسبب النزاعات العشائرية المتنامية في الجنوب والتي قد تدخل في سياق هذا الحادث.